|
الاثنين, 17 يناير 2011 17:53 |
|
ن ظم الإتحاد الوطني لطلبة موريتانيا يوم 2010/01/17 بجامعة نواكشوط مسيرة حاشدة شارك فيها الكثير من طلاب الجامعة,وقد افتتحت المسيرة بآيات من الذكر الحكيم بعدها توالت الكلمات.الأمين العام للإتحاد:محمد سالم/عابدين,شكر الجماهير على اهتمامهم بالقضية الطلابية مؤكدا سعي الإتحاد الجاد الدؤوب من أجل الدفاع عن الحق الطلابي المشروع بجميع أصناف الوسائل المتاحة لديه, وأن الإتحاد في سبيل ذلك لا ينشد الراحة ولا الدعة فهو ماض مستمر ، |
|
التفاصيل
|