|
الاثنين, 31 يناير 2011 11:40 |
|

قال مصدر قريب من أئمة مساجد في نواكشوط إن وزارو الشؤون الإسلامية لم تف بالتزامها بتسديد فواتير الماء والكهرباء عن المساجد.وأضاف المصدر أن الوزارة تعهدت خلال شهر رمضان الماضي بالتكفل بفواتير الماء والكهرباء عن 200 مسجد في العاصمة نواكشوط وعدد مماثل من المساجد في الداخل، لكنها لم تف حتى الآن بالتزاماتها. وتسود حالات من الاختلال في التسيير والعجر في الإدارة من حين لآخر في قطاع الشؤون الإسلامية، دفع مؤخرا باستقالة بعض المديرين فيها. |
|
التفاصيل
|