|
الاثنين, 03 يناير 2011 10:43 |
|
قال النائب يعقوب ولد أمين ان هناك تفش للفساد والزبونية والارتجالية في تسيير النفقات العمومية مطالبا بالكشف عن مجالات صرف البنود المتعلقة بالنفقات المشتركة في ميزانية 2010وأبدى النائب ولد امين في استجوابه صباح اليوم لوزير المالية استياءه من عدم حصوله على نسخة من تقرير أعده مكتب باصمب دوب عن تجاوزات في صرف المبالغ المخصصة لبند النفقات المشتركة والذي تتجاوز مخصصاته 7مليارات من الاوقية تم صرفها بشكل غير شفاف حسب النائب ولد امين.
|
|
التفاصيل
|