|
الأحد, 05 يناير 2014 12:32 |
|
يواصل العشرات من عمال تازيازت المفصولين عن عملهم الاعتصام أمام القصر الرئاسي للتنديد بفصلهم التعسفي ومطالبة رئيس الجمهورية بالوقوف معهم لاسترجاع حقوقهم المسلوبة.
وقال أحد مناديب العمال في تصريح للسراج اليوم الأحد"5-1-2014" إن اعتصامهم لا يزال مفتوحا حتى يعود أكثرمن 300 عامل إلى عملهم بالشركة،مشددا في الوقت ذاته على خطورة تجاهل المسطرة القانونية المنظمة لشركة كينروس تازيازت حيث تجاهلت المواد56-57-58 المنظمة لوضعية الشغل وقفزت عليها لتضحي في النهاية بحقوق أكثر من 300 عامل موريتاني". |
|
التفاصيل
|