|
الأربعاء, 10 أغسطس 2011 14:07 |
|
قال الناشط الحقوقي بيرام ولد الداه ولد اعبيدي إنه لا مبرر لوجود منظمته "مبادرة انبعاث الحركة الانعتاقية في موريتانيا" إذا لم تقض على نظام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وملاك العبيد في موريتانيا.
وأضاف بيرام أثناء حديثه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر ائتلاف المنظمات الإنسانية " فوناد" " لا نقاش ولا حوار مع هذا النظام حتى يرحل لأنه يكرس العبودية ويحمي ممارسيها. |
|
التفاصيل
|