|
الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 18:11 |
|
عمدت إدارة شركة كهرباء روصو إلى قطع الكهرباء مباشرة عن أحياء "صطارة مولاي" و"الهل 
ا ل" ساعات بعد الإعلان النهائي لنتائج الانتخابات البلدية والنيابية في ما أعتبر أول إجراء عقابي لسكان الحيين الفقيرين الذين رفضوا التصويت لحزب الإتحاد. وقال موقع لكوارب المحلي إن عمال شركة الكهرباء قانوا بنزع مصابيح الإنارة بشكل كامل من شوارع الأحياء المذكورة. وقال عدد من سكان الحيين إن إدارة صوملك رفضت إعطاء أي تفسير لتصرفها، مؤكدين أن "الجهات الرسمية اعتبرت أنهم أخلوا بالتزاماتهم بعد أن أظهرت نتائج الصناديق التي صوتوا فيها أنهم لم يصوتوا لمرشحي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية".
|