|
الاثنين, 23 ديسمبر 2013 11:46 |
|
أعلن القائمون على مبادرة نداء 4 دجمبر عن البدء في المرحلة الثانية من تسليم النداء، وهي المرحلة التي ستمتد لتشمل تسليم النداء وشرح مضامينه لبعض الشخصيات الوطنية، وكذلك بعض النقابات، وبعض منظمات المجتمع المدني الفاعلة، هذا فضلا عن إجراء لقاءات مكثفة مع بعض المهتمين بالشأن العام وذلك بهدف الاستفادة من آرائهم ومقترحاتهم من قبل البدء في إعادة صياغة النداء.
كما شكر القائمون على النداء جميع الأطراف التي تم الاتصال بها في إطار تبليغ النداء و شرحه. |
|
التفاصيل
|