|
الأحد, 29 ديسمبر 2013 17:26 |
|

يواصل الخبراء الموريتانيون المشاركون في ملتقى الكفاءات الوطنية تقديم عروض علمية حول مواضيع تتعلق بالتنمية الاقتصادية و الاجتماعية في موريتانيا. و قد شهد اليوم الأول من الملتقى، الذي تنظمه الوكالة الوطنية للدراسات و متابعة المشاريع "آنسب"، تقديم خمسة عشر عرضا في مجالات مختلفة كان من بينها عرض للدكتور محمد عبد الله ألمين حول تطوير البحث العلمي في موريتانيا، و آخر حول دور التعليم الالكتروني في بناء رأس المال البشري قدمه الدكتور يحيى محمد الحاج، كما قدم الدكتور سيدي محمد ولد الأمير عرضا حول مراكز الأبحاث و خدمة التنمية. |
|
التفاصيل
|