|
السبت, 12 فبراير 2011 21:40 |
|
طالبت ثلاث مركزيات نقابية الحكومة الموريتانية بتوفير الحقوق الكاملة للعمال , والتركيز علي توظيف العمالة الموريتانية بدل الوافدين الأجانب .وطالب العمال خلال المسيرة التي نظمتها كل من الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا للكنفدرالية الوطنية للشغيلة والكنفدرالية الحرة لعمال موريتانيا والتي انطلقت من أمام دار الشباب الجديدة وانتهت عند الساحة الواقعة قبالة مجمع المدارس الحرة بالحوار الفوري والجاد بين أرباب العمل والعمال لبلورة رؤية واضحة للخروج من الوضعية الحالية التي تعيشها اليد العاملة في موريتانيا
|
|
التفاصيل
|