|
الخميس, 03 فبراير 2011 15:15 |
|
أوقفت السلطات الأمنية في نواذيبو صباح اليوم الخميس 3/2/2011باصا مغربيا محملا بالمخدرات،ووفق مصادر السراج فإن المهربين أودعوا كميات معتبرة من المخدرات داخل قناني الغاز الخاص بالتثليج،،سعة كل منها 35 كلغ،ووفق المصادر فإن الحمولة مملوكة لشخصين مالين فرا،مباشرة بعد تنبه السائق إلى نوعية الحمولة
|
|
التفاصيل
|