|
الأحد, 06 فبراير 2011 14:11 |
|
حكومة جديدة من الصحفيين: ولد محنض.. وديعه..ولد أمدو.. ولد عمير.. ولد الزوين..التاه.. شنوف..ماموني..ولد علاتي..عبادي
الأحد 6-02-2011
إذا كان فخامة القيادة الوطنية يريد أن يستريح من الصحافة الحرة، وتعطي لحكومته العافية، فإننا ننصحه أن يعدل حكومة من الصحافة، وإذا كان لا بد له من مولاي ولد محمد لغظف، فيمكنه أن يبقى في الوزارة الأولى، فهو رجل مظبوط، لا يعدل شيئا خاسرا، ولا يعدل شيئا صالحا، ولكن يجب أن تكون الحكومة على النحو التالي:
|
|
التفاصيل
|