|
الخميس, 08 سبتمبر 2011 20:25 |
|
اعتقلت وحدة من الدرك في موريتانيا 10 أشخاص من سكان قرية العقبة شرقي العاصمة نواكشوط، وقال السكان إن أفراد الدرك عاملوهم بقسوة، ونقلوا المعتقلين العشرة إلى مقر قيادة الدرك في واد الناقة.
ونظم سكان العقبة وقفة احتجاجية مساء اليوم الخميس على طريق واد الناقة مطالبين بحل أزمة المياه في القرية وخمس قرى أخرى على الطريق الرابط بين نواكشوط وواد الناقة. |