|
السبت, 10 سبتمبر 2011 13:43 |
|
طالب سكان قرية الحرمين 30 كلم شرق العاصمة نواكشوط السلطات العليا في البلد بتوفير المياه الصالحة للشرب لقريتهم التي تعاني العطش منذ ثلاث سنوات.
وقال الناطق باسم القرية عبد الرحمن ولد العالم إن سكان القرية سينظمون مظاهرة احتجاجية غدا للمطالبة بتوفير المياه. وأضاف أن سكان القرية يستجلبون المياه من قرية تفريت المجاورة بالرغم أن خزان المياه يقع على مسافة قريبة من قريتهم، ولا زالت السلطات تمانع في فتحه أمامهم لحد الساعة. |
|
التفاصيل
|