|
السبت, 02 يوليو 2011 20:11 |
|
أعلن القيادي بالحزب الحاكم محمدو ولد النهاه استقالته التامة من الحزب المذكور احتجاجا على ما اعتبره " احتقار الإنسان" الذي يمارسه قادة الحزب الحاكم،وقال ولد النهاه في رسالة استقالة وزعها اليوم السبت إن أسلوب قيادات الحزب الحاكم المقزز في التعامل مع الأشخاص و تحديدا الأطر و القيادات الحزبية لا يطمئن بمستقبل زاهر للحزب و لا يعكس ما تتضمنه نصوصه التأسيسية من مبادئ تكرس الديمقراطية وحقوق الإنسان" وفق تعبيره.
|
|
التفاصيل
|