|
الاثنين, 04 يوليو 2011 00:01 |
|
وصل انواكشوط مساء اليوم الأمير السعودي الوليد بن طلال رجل الأعمال المعروف وصاحب الشهرة العالمية في مجال المال والأعمال في زيارة قصيرة .
وقد استقبل الوليد من طرف وزير الاقتصاد السيد سيد ولد التاه والسيد سعود بن عبد العزيز الجابري سفير المملكة العربية السعودية في موريتانيا وبعض من طاقم السفارة السعودية . |
|
التفاصيل
|